الإبلاغ عن محتوى غير ملائم
قمت بتاجير سياره سوزوكي لمدة شهر واخد، اذهلني التعامل في مكتب دانة بالعين، رقى في التعامل، مهنيه ، اسلوب وطريقة كلام محترمه، شكرا قليله عليهم، السعر كان من افضل ماوجدت بالعين، السياره كانت لاتصرف الوقود مطلقا، اداؤها مذهل ، من الخرج تبدو صغيره ولكن من ال اخل ممتعه، لولا السفر لابقيتها فتره اطول ، شكرا لكم اوصى بهم هن ادوحيدون في سوق تاحير السيارات الذين حازو على انحيازي بجداره